Powered By Blogger

29‏/1‏/2013

يا حلوتك يا جمالك..



لقاء مع زعيم عربي



كيف يصف زعيمنا العظيم  زعيمنا الإنسان..

 عنيد لحقي و حق من يفيدوني أنا .. مبدئي من هو معي فهو على صواب و من هو ضدي فقد إنتهى من حياتي أنا

شجاع وجسور انا أستطيع أن أدخل أستحم بدون حراسي أنا

شعبي ومتواضع انا  فكل وزاراتي و مؤسساتي تضع صورتي أنا و أسمح للإذاعات بأن تغني لي أنا

اقتصادي بارع انا  فقد تصديت لمشاكلكم الاقتصادية بأحجيات تقتيرية وارجعت ازماتي المعيشية الى نوازعكم التبذيرية لهذا فقد اخضعت مسؤوليني لدورات مكثفة في ادارة الازمات المعيشية والمالية والمائية و الغازية والكهربائية والسلكية واللاسلكية باتباع حلول تنقيطية  على شعبي أنا ودونما حاجة لخطط خمسية

واضح انا من السهل جداً أن لا تتوقع أي إجراء من إجراءاتي لأني لا أتبع أي دستور أو قانون أنا و لن تعلم إذا أنا أعلم أو لا أعلم أنا
فيتضح لك أني لا أمل من مفاجئت شعبي أنا 

حساس و متعاطف أنا أحس بغضب شديد عندما أخسر أنا و تنزل دموعي عندما يدخل غبار إلى عيني أنا
أنا أنا أنا 

أنا أنا

أنا
و إستمر اللقاء مدة خمس ساعات ...إستيقظنا على صوت المذيعة عندما قالت : شكراً لكم نلقاكم قريبا